مصفف شعر: اللون الرمادي موضة كل المواسم

اللون الرمادى موضة كل المواسم 
اللون الرمادى موضة كل المواسم 

مع بداية العام الجديد، تتضح ملامح الموضة المتعلقة بجميع تفاصيل إطلالة الأنيقات، ويكون لألوان صبغات الشعر النصيب الأكبر فهي تضفي على اطلالتهم تميز واختلاف كبير.

 

قال مصفف الشعر سعيد حافظ، إنه تسيطر الصبغة من درجات الرمادي والفضي على موضة جميع المواسم حتى أنها لا يمكن أن تغيب عن ساحة الموضة على الإطلاق.


وجدير بالذكر، أن هذه الألوان تتناسب مع الفتيات الصغيرات حيث تكون الأقرب من إطلالة اميرات ديزني عندما تكون التسريحات منسدلة على الأكتاف ومزينة ببعض الشرائط المولنة، وتكون ملائمة للسيدات أيضا عندما تكون التسريحة أنيقة ومرصعة بالإكسسوارات الأنيقة المرصعة بحبات الاستراس واللؤلؤ.


وأضاف مصفف الشعر سعيد حافظ، أن اللون الرمادي متعدد الدرجات فنجد الأشقر المائل للأزرق، ومع انعكاس الإضاءة يبدو للبعض أقرب للرمادي، وهذه التدرجات الباردة للون لم يكن أحد يتوقع أنها ستكون ملهمة للكثيرات لتبنيها خلال فصل الشتاء، وعكس ما هو سائد فيمكن للسمراوات صبغ شعرهن بهذه الألوان، والدليل على ذلك أنه كان ملائمًا على "كيندال جينر" صاحبة البشرة السمراء.

 

واستطرد سعيد حافظ، مؤخرا لم تعد هذه الألوان غريبة، حيث أصبحت بعض الفتيات يفضلن الألوان الجريئة في الصبغات، خاصة درجات الباستيل منها كالأخضر والأرجواني والأحمر والوردي وغيره، وظهرت به العديد من النجمات مثل نيكول ريتشي والمغنية كيشا.